التسجيل

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل : May 2009
    رقم العضوية : 19197
    المشاركات : 1,988
    المواضيع : 1989

    Thumbs up تقرير حصاد اقوي العاب عام 2008 لجهاز xbox 360

    تقرير حصاد اقوي العاب عام 2008 لجهاز xbox 360



    * اقوي العاب الاكشن خلال عام 2008 :


    Grand Theft Auto IV

    الناشر : Rockstar Games

    المطور : Rockstar North

    التقييم : 10 نقاط

    عندما وصلت شخصيتنا المحببة ( Neco Bellic ) الى شواطيء مدينة ( Liberty City ) بعد معاناه شديدة عبر احدى الهجرات الغير شرعية فلقد قامت الشركة المطورة بتقديم ها الاصدار بمنظور جديد يختلف كليا عن اى اصدار سابق لللعبة حيث تم تصمييم شخصية اللعبة بمنظور مختلف متعدد الابعاد و الدوافع اما بالنسبة لللعبة فتم تقديمها لللاعبين بشكل اكثر توسعية و ديناميكية واضافة العديد من المهمات المثيرة لتشمل جميع انحاء المدينة حي سوف تظل اللعبة متجددة ، مذهلة مليئة بالاثارة و المتعة وكل ذلك قبل ان نخوض في مغامرات عبر الانترنت من خلال خاصية ال ( Online ) .


    * اقوي العاب القتال خلال عام 2008 :


    Soulcalibur IV

    الناشر : Namco Bandai

    المطور : Project Soul

    التقييم : 8.7 نقطة

    لقد تم تصميم وتقديم اللعبة في اروع اشكالها حيث تم تقديم الشخصية المتميزة ( Yoda ) والمحبوبة من الجميع بالاضافة الى العديد من الدروع المثالية لها النوع من القتال .... كما قامت الشركة المطورة باعادة احياء جميع الشخصيات المحببة القديمة الى جانب بعد الشخصيات المستحدثة بالاضافة الى القزم الاخضر الذي اضاف المزيد من المتعة و الاثارة الى اللعبة ... كل ما عليكم فعله هو التسلح لدخول اقوي الصراعات وسحق جميع اعداءك .

    * اقوي الالعاب الموسيقية و العائلية و الجماعية ( MULTIPLAYER ) خلال عام 2008 :


    Rock Band 2

    الناشر : MTV Games

    المطور : HARMONIX

    التقييم : 9 نقاط

    تتميز لعبة ( Rock Band 2 ) باتاحة المئات من الاغاني للعديد من فرق الروك التاريخية ... واتاحت اللعبة امكانية قيام اللاعبين بتسجيل الاغاني و المقطوعات الخاصة بهم واضافتها الى قائمة الاغاني المطروحة من قبل الشركة المطورة ... كما تم تعزيز اللعبة بامكانية ال ( ONLINE ) حيث تم اتاحة العديد من البطولات و المنافسات التى تنتظر اللاعبين ... كما حصلت اللعبة على لقب افضل لعبة عائلية نظرا" لانها من الالعاب النادرة التى تجمع الاداء العائلي حيث يمكن اشراك جميع افراد العائلة في جو اسري مختلف وتقديم اداء جماعي متميز كاسرة ... كما حصت اللعبة على لقب اقوي الالعاب الجماعية ح يمكنك مشاكرة اصدقائك من خلال العزف المزدوج او كفرقة متكاملة و تقديم اقوي اداء ممكن والاستمتاع باسعد الاوقات .


    * اقوي العاب ال ( PLATFORM ) خلال عام 2008 :


    Prince of Percia

    الناشر : Ubisoft

    المطور : Ubisoft Montreal


    التقييم : 9.3 نقطة


    تعتبر لعبة ( Prince of Percia ) من اقوي الالعاب التى استمتعنا بها خلال عام 2008 وحتي الان حيث تم تصميم اللعبة خلال عالم مفتوح تقليدي حيث قامت شركة ( Ubisoft ) بتصميم لعبة متميزة حازت على اعجاب جميع اللاعبين بدون اى تعب ... حيث يعتبر الفن المقدم من خلال ها الاصدار في غاية البساطة وخاصة في حركة الرسوم المتحركة من خلال اسلوب ناعم و سلس نال عاى اعجاب جميع محبي الالعاب .


    * اقوي العاب سباقات السرعة خلال عام 2008 :


    Grid

    الناشر : Codemasters

    المطور : Codemasters

    التقييم : 8.7 نقطة

    بالنسبة لالعاب سباقات السرعة فقد شهدت صراع قوي نتيجة لكثرة العاب السباقات التى صدرت ها العام حيث قامت شركة ( Codemasters ) بثكيف التركيز اثناء تصميم اللعبة حيث قامت بتقديم سلسلة جديدة متطورة من خلال اسلوب واقعي متميز لم نشهده نحن اللاعبون من قبل و العديد من السباقات و البطولات المتميزة التى تتميز بالسرعة و الاثارة و المتعة حيث تم تصميم اللعبة من خلال نسخة متطورة من محرك لعبة ( Dirt ) ونظرا للسرعات الجنونية داخل اللعبة فقد تنفجر سيارتك خلال حوادث التحطم التى سوف تتعرضون اليها ... فتوخوا الحذر .


    * اقوي العاب ال ( RPG ) واقوي العاب ال ( XBOX 360 ) خلال عام 2008 :


    Fallout 3

    الناشر : Bethesda Softworks

    المطور : Bethesda Game Studios

    التقييم : 9.6 نقطة

    لقد حصلت لعبة ( Fallout 3 ) على لقب اقوي العاب الادوار خلال عام 2008 بالاجماع ولم يتخذ ها القرار الوقت الكير ليتم اتخاذه بالرغم من العدد الكبير من ها الالعاب التى تم اصدارها حيث انها فريدة من نوعها لتقديم الحرية الكاملة لللاعبين في تحديد الاماكن لزيارتها والاختارات المتعددة خلال المستقبل وخاصة خلال عام 2227 حيث جعلت اللعبة من امريكا ارض قاحلة مدمرة نوويا ومن اكثر المناطق المثيرة للاستكشاف ... كما حصلت اللعبة على لقب افضل لعبة تم اصدارها على ال ( XBOX 360 ) خلال عام 2008 مع كونه من اصعب القرارات فكل شيء داخل اللعبة مميز فجميع اللاعبين لن يجدوا اى احساس بالملل اثناء اللعب نظرا لكونها متجددة و متوقفة على اختيارات اللاعبين وصاحبة فكرة اسطورية والتعامل مع مجريات العالم من خلال المستقبل واتاحة مجموعة منتقاة من الاسلحة المتطورة لتواكب الزمن المستقبلي فيا لها من لعبة .


    * اقوي العاب التصويب خلال عام 2008 :


    Gears of War 2

    الناشر : Microsoft

    المطور : Epic Games

    التقييم : 9.5 نقطة

    لقد اصبحت سلسلة العاب ( Gears of War ) اقرب الى العاب الفيديو ... كما اصبحت مشابهة لافلام الحركة و الاثارة الامريكية حيث يعتبر ها الاصدار من اللعبة ما هو الا مجرد تطوير للخبرة التي تم اكتسابها من خلال تصميم الاصدار السابق لللعبة مع اضافة مجموعة كبيرة من التحركات الواسعة والاعداء الاقوياء والانماط المختلفة لللعبة ... كما تم اطلاق اللعبة من خلال منظور تعاوني متميز مع العديد من المنافسات القوية المتاحة من خلال خاصية ال ( Multiplayer ) وال ( Online ) لتقديم جولة قوية تتناسب مع حجم لعبة مثل ( Gears of War 2 ) .


    * اقوي العاب الرياضات خلال عام 2008 :


    NHL 09

    الناشر : Electronic Arts

    المطور : EA CANADA

    التقييم : 9 نقاط

    يا لها من صعوبة حتي يتم الابتكار من خلال احد العاب الرياضات و لكن قامت الشركة المطورة بتذليل كل الصعاب و تقديم لعبة فائقة ... ولكن ماهو اكثر مدعاة للاعجاب هو كل ها الكم من الابتكارات المقدمة بالاضافة الى العديد من الميزات الرائعة المتاحة .. تصميم اتجاهات مختلفة من اللعب وتكوين اسطورة الهوكي الخاصة بك واتاحتها على الانترنت من خلال امكانية ال ( Online ) مع تقديم مجموعة من العروض المتميزة والاهم من ذلك هو تقديم واحدة من اقوي واعنف الرياضات من خلال لعبة .


    * اقوي العاب الاستراتيجي خلال عام 2008 :


    Sid Meier's Civilization Revolution

    الناشر : 2K Games

    المطور : Firaxis

    التقييم : 8.8 نقطة

    لقد اصبحت الالعاب الاستراتيجية اللعبة المميزة الاولى للجميع و تم تتويجها كملكة على عالم الالعاب ككل .. فمن خلال اللعبة وتصميمها المتميز بالرجوع بالزمان الى الوراء و تكوين الامبراطوريات والبداية في غزو العالم و الحملات الاستعمارية لجميع انحاء العالم الحية ... كما سبق اصدار العاب استراتيجية تاريخية من قبل ولكنها لا تمثل اى تشابه لها الاسطورة المتميزة ... ولقد تم اضافة امكانية الانضمام الى العديد من المعارك القوية مع اصدقائك عن طريق الانترنت ( Online ) لاتاحة اقصي قدر ممكن من الاثارة و المتعة لللاعبين .


    * اقوي الالعاب الجماعية ( Online ) خلال عام 2008 :


    Left 4 Dead

    الناشر : Electronic Arts

    المطور : Certain Affinity

    التقييم : 9 نقاط

    تبدا احداث اللعبة من خلال احد اسطح احد مبانى وسط المدينة في حصار قوي مع ثلاثة من الغرباء مع انتشار مصاصي الدماء العطشي خلال جميع انحاء المدينة ... فماذا سوف تفعل ؟؟؟ ولقد تم تصميم اسلوب اطلاق النار متشابه مع اسلوب اطلاق النار في لعبة ( Counter Strike ) مع اتاحة الاحساس بالرعب في نفس الوقت ولكن اكثر ما يميز اللعبة هو اسلوب اللعب من خلال ( Xbox Live ) باستخدام الانترنت ( Online ) من خلال اساليب جديدة و متنوعة لتناسب الجميع .




    التحميل من هنا

  2. #2
    Paranormal Activity

    تاريخ التسجيل : Apr 2011
    رقم العضوية : 50748
    المشاركات : 2,518
    المواضيع : 2271

    افتراضي

    تسلم حبيبى على التقرير الرائع




الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك