حساب المواطن تحديث الضمان الاجتماعي , ففي ضمن مستجدات اخبار المملكة العربيه السعودية , وزارة العمل والتنميه الاجتماعيه , اعربت ادارة الوزاره مساء يوم الاحد 12 فبراير 2017 – 15 جمادى الاول 1438 , عن توفير صفحه خاصه بتحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي عبر بوابة حساب المواطن , وتفعيل جميع البيانات داخل البوابه وطرح الاسماء بالرقم السري ورقم الهويه في صفحة تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي .


حساب المواطن والتي سبق واعلنت وزارة التنميه الاجتماعيه عن اهميه تحديث البيانات بشكل شهري حتى لايحدث تاخر في دفع المبالغ المتاخره في الحسابات البنطكيه الخاصه بمستفيدي الضمان .


حساب المواطن وعليها فقد اعربت االاداره القائمه على دفع مستحقات افراد وعوائل الضمان الاجتماعي على انه بات من الممكن الان إضافة أفراد الأسرة اللذين لم يكونوا مضافون مسبقا في الضمان الاجتماعي وشمولهم بالمبالغ المستحقه لهم بحسب الحاله الاجتماعي والعمريه .


حساب المواطن وفي هذا الصدد فقد تم الاعلان من قبل القائمون على برنامج “حساب المواطن” قبل ساعات , في مساء الاحد 15/5/1438 , على إتاحة الفرصة لمستفيدي الضمان الاجتماعي وامكانيتهم الان في تصفح بياناتهم في البرنامج ” حساب المواطن ” والعمل على تحديثها الكترونيا وبكل سهوله وذلك في حال تاخرت مرتباتهم عن النزول في الحساب الخاص بكل فرد او رب اسره , او عند الحاجة للتحديث وفقا لاي خبر يتم اصداره من قبل الوزاره بضرورة التحديث الفوري .


حساب المواطن ومن الجدير ذكره انه كان ضمن اليه البرنامج هناك اعلان يفيد بـ امكانية التسجيل لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي في البرنامج , وكان ذلك قبل انطلاق اي في مرحلة التسجيل , حيث انها انطلقت في مطلع شهر فبراير الجاري وكان في اليوم الاول منه يوم الاربعاء 1 فبراير 2017 .


حساب المواطن وعليها فقد تمت الاشاره من قبل وزارة الشؤون الاجتماعيه , على أنه تمت اخيرا إتاحة الفرصة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي لكي يقوموا بتصفح بياناتهم وتحديثها عبر بوابة حساب المواطن وعمل صفحه مخصصه لذلك , كما انه بإمكانهم الان ان يعملوا على إضافة أفراد الأسرة الآخرين الذين يسكنونن مع رب الأسرة من خلال تحديث بيانات المستفيد , وايضا فر