برنامج ألف ياء Aliphia هو برنامج حسابات اون لاين يساعدك على إدارة أعمالك بسهولة حيث يسمح لك بتتبع الوضع المالي للشركة و تحديد المداخيل و المصاريف بدقة كما أنه يقارن بينهما للحصول على تقارير تحليلية تعطي رؤية حديثة و مواكبة للنشاط التجاري، بالإضافة إلى تتبع حركة الأموال والربط بين المقبوضات والمصروفات و الحساب المصرفي بهدف إدارة المعاملات المالية للشركة بدقة تامة.


يقدم برنامج الفواتير ألف ياء نماذج فواتير رائعة قابلة للتعديل لكي يضمن أقل جهد في تصميم الفاتورة. يمكن إنشاء العديد من نماذج فواتير البيع وتغيرها بنقرة واحدة عند عمل الفاتورة. بفضل أداة تصميم القالب يمكن أيضا إنشاء نموذج عرض سعر، أو سند الطلب أو سند القبض والصرف.
يسمح مصمم الفواتير بالابداع في تصميم فواتير مختلفة عن طريق اضافة تغييرات على القالب مما يمكن كل مستخدم من تصميم نماذج مهنية وراقية تمثل مقاولته.


تخصيص الفاتورة يساعد على ترويج المقاولة، بادخال تفاصيل الشركة في اعدادات الحساب الخاص بكل مستخدم، اضافة الشعار والتذييل لعرضها على جميع المستندات الخاصة بالمقاولة. الفاتورة ستعكس هوية الشركة للعملاء. كما يضمن ألف ياء تسلسل رقمي أوتوماتيكي للفواتير، مع امكانية انشاء عدة مجموعات بترقيم مختلف. تسلسل الأرقام يتم أتوماتيكيا وبشكل متتابع.


لمعرفة المزيد عن مميزات برنامج الحسابات Aliphia لإدارة المعاملات المالية وانشاء الفواتير المرجو زيارة الصفحة المذكورة أسفله:
مميزات البرنامج


يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي:
تحميل برنامج ألف ياء


اذا لم يعمل الرابط الأول جرب هذا الرابط:
تحميل برنامج ألف ياء


يمكنكم التواصل معنا عن طريق Whatsapp/Tango/Imo عبر هذا الرقم 0021266146984 أو عبر Skype من خلال aliphia.invoice